كيفية شحن الرصيد ستور بلايستيشن الأمريكي بدون فيزا أمريكية

شحن رصيد حساب البلايستيشن الأمريكي من أسهل ما يكون

يتميز المتجر الأمريكي عن بعض المتاجر الأمريكي بالأسعار الأفضل في العديد من الألعاب. وفي بعض الأحيان, تظهر التخفيضات بشكل أسرع فيه. مما يجعله الخيار المفضل لدى العديد من اللاعبين. لكن قد تصادفك مشكلة إيجاد الطريقة المثلى لشحن الرصيد. حيث لا يقبل متجر البلايستيشن الأمريكي بطاقات الفيزا السعودية (وربما حتى بطاقات فيزا الدول الأخرى).

هنا, أستعرض الطريقة التي أقوم بإستخدامها من أجل تخطي هذه المشكلة.

إذن, كيف أقوم بشحن رصيد حساب البلايستشين الأمريكي الخاص بي؟

الطريقة بسيطة جدا. كل ما عليك عمله هو شراء بطاقات شحن لمتجر بلايستيشن الأمريكي. والمتوفرة عند العديد من الباعة بأسعار جيدة. شخصيا, أقوم بشراء هذا البطاقات من أمازون الأمريكي, حيث أنها تأتي بسعر التكلفة. بمثلا, تكلف بطاقة الشحن 10$ المبلغ نفسه. يوجد عدد من فئات البطاقات الأخرى, والتي تبدأ من 10$ حتى 100$.وكود الشحن في 5 دقائق فقط.

 

يمكنك الشراء والإطلاع على السعر في أمازون من الرابط التالي:-
#ad

ما أن تتم عملية الدفع, حتى يظهر الكود في صفحة Downloads & Codes خلال خمسة دقائق تقريبا من علمية الشراء, قم بتحديث الصفحة كل عدة دقائق حتى يظهر الكود, كما في الصورة أدناه:-

ملحوظة هامة – تأكد من وضع ولاية بلا رسوم في حسابك الأمريكي

بعض الأحيان, قد تقوم بشحن رصيد حساب البلايستيشن الأمريكي الخاص بك, وتفاجيء بأن المتجر يطلب منك إدخال معلومات الدفع عند الشراء. السبب في ذلك هو عدم كفاية الرصيد, حيث أن بعض الولايات تفرض ضرائب على المشتريات الرقمية. الحل هنا هو تحديد ولاية ليس فيها رسوم, وهو ما ينصح به في جميع المتاجر الإلكترونية كالـ eShop. وليس فقط متجر البلايستيشن الأمريكي.

من الولايات التي لا تفرض ضرائب على هذه المشتريات هي ولاية أوريدون. وأحد رموزها البريدية هو 97001 (ضع الرمز في معلومات حساب البلايستشن لديك).

 

خاتمة

عدم قبول البطاقات السعودية في متجر البلايستيشن الأمريكي لا يعني أنك لا تستطيع الشراء والإستفادة من المتجر. حيث تتوفر عدة خيارات أخرى للدفع والحمد لله. عادة ما أنصح أي شخص بإمتلاك أكثر من حساب PSN من أجل الحصول على أفضل العروض والأسعار.

أتمنى أن تكون قد إستفدت من موضوعي. إن أعجبك الموضوع, أرجو مشاركته ودعمه. فبفضل الله ثم بفضلكم تستمر هذه المدونة وتنجح.

Leave a Comment